الأخبار المحلية

وفاة 5 أشخاص جراء حريق في منزل بمدينة حلب

13.01.2018 | 15:43

نشب بعد منتصف الليلة الماضية الجمعة, حريق بإحدى الشقق السكنية في مدينة حلب ما أسفر عن وقوع عدد من الوفيات.

ونقلت وكالة (سانا) الرسمية, عن مصدر في قيادة الشرطة في حلب ,قوله ان " 5 أشخاص من عائلة واحدة لقوا حتفهم نتيجة نشوب حريق في إحدى الشقق السكنية في محيط ساحة سعد الله الجابري بمدينة حلب".

 وأشار المصدر إلى أن " الحريق ناتج عن احتراق مدفأة داخل الشقة, كما أسفر أيضاً عن وقوع أضرار كبيرة فيها".

ولفت إلى أن "عناصر فوج إطفاء حلب قاموا بإنقاذ شخصين آخرين كانا في المنزل وتمكنوا من إخماد الحريق قبل امتداده إلى الشقق المجاورة".

وكان عدد من الأشخاص أصيبوا, في أيلول الماضي, جراء حريق ضخم استمر أكثر من 10 ساعات في مستودع للمواد البلاستيكية والمطاطية بحي الشيخ طه في مدينة حلب.

وتكررت حوادث اندلاع حرائق في مناطق مختلفة طالت محلات ومطاعم ، لأسباب منها ناتجة عن ماس كهربائي أو تسرب غاز, اقتصرت أغلبها على الأضرار المادية.

سيريانيوز


وكالة: مقتل خبراء أجانب في إدلب جراء انفجار كيميائي قرب الحدود التركية

أفادت وكالة (سبوتنيك) الروسية، نقلاً عن مصادر محلية، الجمعة، أن عدداً من الخبراء الأجانب لقوا حتفهم اختناقاً جراء انفجار وقع منذ أيام في معمل يحوي براميل من مادة الكلور ومواد كيميائية أخرى في بلدة أطمة أقصى شمال إدلب.

الأمن العام اللبناني: تأمين عودة طوعية للنازحين عبر وادي حميد الإثنين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني, يوم الجمعة, انها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال الى سوريا عبر حاجز وادي حميد يوم الاثنين الواقع فيه 23/7/2018، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

جنرال أمريكي: لم نتلق أي توجيهات جديدة بشان سورية بعد قمة بوتين وترامب

قال قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط الجنرال جوزيف فوتيل يوم الخميس إنه لم يتلق أي توجيهات جديدة بشأن الحرب في سوريا بعد أربعة أيام من بحث الصراع خلال اجتماع مغلق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.