أخبار الرياضة

هدف قاتل لأستراليا في الشوط الإضافي الثاني ينهي الحلم السوري بالتأهل لمونديال روسيا

سوريا

10.10.2017 | 15:47

ودّع منتخب سوريا لكرة القدم الملحق الآسيوي ضمن تصفيات مونديال 2018 بعد خسارته أمام مضيفه الأسترالي 1-2 بعد التمديد الثلاثاء في سيدني.

وافتتحت سوريا التسجيل عن طريق عمر السومة (6) وعادل لأستراليا المخضرم تيم كاهيل (13)، والذي سجل بنفسه هدف الفوز في الشوط الإضافي الثاني (109).

يذكر أن المنتخب السوري أنهى اللقاء منقوصاً من خدمات لاعب وسطه محمود المواس الذي أقصي في الدقيقة (94).

وأثرت اللياقة البدينة على أداء سوريا خصوصاً بعد طرد المواس الذي شكّل منعرج المباراة.

بالمقابل، تفوقت الخبرة على "الروح القتالية" العالية لـ"نسور قاسيون" الذين خاضوا تصفيات مونديالية تاريخية بكل المقاييس.

وتغيير الحكم أيضاً قد يكون أثر على نتيجة المباراة بما أنه لو واصل إيرماتوف، الذي خرج مصاباً وعوضه الحكم الرابع تانتاشيف، قيادة المواجهة لربما تعامل بروح القانون مع تدخّل محمود المواس الذي ارتكب خطأ بدا بعيداً عن منطقة الخطر ولم يمنع هدفاً أو فرصة حقيقية.

سيريانيوز


وكالة: مقتل خبراء أجانب في إدلب جراء انفجار كيميائي قرب الحدود التركية

أفادت وكالة (سبوتنيك) الروسية، نقلاً عن مصادر محلية، الجمعة، أن عدداً من الخبراء الأجانب لقوا حتفهم اختناقاً جراء انفجار وقع منذ أيام في معمل يحوي براميل من مادة الكلور ومواد كيميائية أخرى في بلدة أطمة أقصى شمال إدلب.

الأمن العام اللبناني: تأمين عودة طوعية للنازحين عبر وادي حميد الإثنين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني, يوم الجمعة, انها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال الى سوريا عبر حاجز وادي حميد يوم الاثنين الواقع فيه 23/7/2018، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

جنرال أمريكي: لم نتلق أي توجيهات جديدة بشان سورية بعد قمة بوتين وترامب

قال قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط الجنرال جوزيف فوتيل يوم الخميس إنه لم يتلق أي توجيهات جديدة بشأن الحرب في سوريا بعد أربعة أيام من بحث الصراع خلال اجتماع مغلق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.