المنوعات

الموت يغيب الممثل المصري وائل نور

الممثل المصري وائل نور

03.05.2016 | 08:15

توفي الممثل المصري وائل نور يوم الاثنين عن عمر يناهز 55 عاماً إثر أزمة قلبية مفاجئة في شقته داخل منطقة العجمي في الإسكندرية.

ونعى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الفنان وائل نور الذي " رحل عن عالمنا بعد عمر ناهز الـ55 سنة في مدينة الإسكندرية نتيجة أزمة قلبية وتستعد أسرة الفنان الراحل وأصدقاؤه، للتوجه إلى الإسكندرية، لإنهاء إجراءات دفن الجثمان ، تغمدة الله بوسع مغفرته".

 

وكان وائل نور موجوداً في مدينة الإسكندرية من أجل عرض مسرحيته "الغابة المسحورة" هناك، وحتى الآن لم يحدد موعد الجنازة.

 

ووائل نور من مواليد عام 1961، حاصل على دبلوم معهد السكرتارية ثم التحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية برع في أداء دور الشاب الشقي في أفلامه، كان من الممكن أن يسد فراغا تركه الفنان حسن يوسف إلا أن الظروف الاجتماعية والفنية لم تساعده خاصه وأن المخرجين أسندوا له دور الشاب الفاسد أو الخارج عن القانون.

 

ومن أبرز أعماله مشاركته في مشاهدة مسلسل "المال والبنون" ومشاهدة مسلسل "صابر يا عم صابر"، وكذلك في عدة أفلام أبرزها فيلم "الاحتياط واجب" و"سنوات الخطر" و"مراهقون ومراهقات".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.