المنوعات

نادين نسيب نجيم تكشف سبب انسحابها من "الهيبة"

20.07.2017 | 14:02

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إن انسحابها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" لم يكن سهلاً، لكنه قرار اتخذته بقناعة.

وأوضحت نجيم في تصريحات نشرتها وسائل اعلام لبنانية, أن الانسحاب من المسلسل تطلب منها مواجهة ضعط جماهيري عاطفي، وكان القرار الذي اتخذته بقناعة، صائبا من وجهة نظرها لكنه صعب.

وأضافت نجيم أن السلاح المتفلت والعنف والاجرام وشهداء الرصاص الطائش عوامل قادتها الى الانسحاب من المسلسل لانها لا تتفق مع مبادئها في موازاة النجاح الهائل الذي حققه المسلسل.

وكانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كشفت مؤخرا، انها لن تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي عرض الموسم الماضي، بل ستظهر بمسلسل جديد.

وحقق مسلسل "الهيبة" من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم، نجاحاً كبيراً مما دفع شركة "الصباح للإعلام" للإعلان عن تقديم الموسم الثاني منه في شهر رمضان 2018.

وجسدت نادين في العمل شخصية "عليا" التي تأتي إلى لبنان بعد وفاة زوجها في فرنسا، لتُفاجأ بأنّ جبل (تيم حسن) شقيق زوجها هو تاجر سلاح، ثم تُجبر على الزواج به، لتتطوّر العلاقة بينهما لاحقاً وتنشأ علاقة حبّ.

وفي سياق متصل، أعلنت نجيم عن أنها تدرس حالياً المشاركة في مسلسل جديد مع شركة الصباح، رافضة الافصاح عن عناوينه العريضة ومتوقعة أن يكون البطل امامها عربيا بمعزل عن العمر والدور.

يذكر أن نادين نجيم تشارك كل عام ببطولة عمل من انتاج شركة الصباح، منها مسلسل "تشيللو" و"نص يوم" وسمرا".

سيريانيوز


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.