أخبار العالم

سقوط ضحايا بحادثة دهس خلال مشاهدة كسوف الشمس في كنتاكي الأمريكية

22.08.2017 | 13:30

سقط ضحايا، يوم الاثنين، بحادثة دهس أصابت حشوداً من الجماهير خلال مراقبة كسوف الشمس في ولاية كنتاكي الأمريكية.

وقالت وسائل إعلام، إن امرأة قتلت وأصيب اثنان آخران، بعد أن فقدت سيدة السيطرة على سيارتها، ما أدى لاصطدامها بحشد من الناس في مقاطعة ليزلي بولاية كنتاكي.

ويعتبر مشهد الكسوف الشمسي الكلي الذي شهدته أمريكا ، هو الأول منذ عام 1979 الذي يمكن مشاهدته من أي ولاية من الولايات الأمريكية المتجاورة (التي تجاور ولايات أخرى عن طريق البر) وعددها 48.

ولا تزال السلطات الأمريكية تحقق في أسباب الحادثة.

وتأتي حادثة الدهس في أمريكا، في وقت تكررت فيه تلك الحوادث مؤخرا بعدة دول أوروبية، كان آخرها حادثة دهس في مرسيليا بفرنسا، أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر.

وتكررت حوادث الدهس في فرنسا وبريطانيا وألمانيا وألمانيا، في حين كان أبرزها حادثة دهس في نيس الفرنسية العام الماضي، أودت بحياة حوالي 85 شخصاً وإصابة 150 آخرين.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.