أخبار الرياضة

مصر تسحق النيجر بسداسية والمغرب تدك شباك مالاوي بثلاثية بتصفيات كأس الامم الافريقية

مصر

09.09.2018 | 13:33

حقق منتخب مصر فوزا ساحقا على ضيفه من النيجر 6-صفر على ملعب الجيش في برج العرب في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الافريقية 2019 في الكاميرون، وتصدرت موقتا المجموعة العاشرة.

وسجل مروان محسن (13) وايمن اشرف (20) ومحمد صلاح (29 من ركلة جزاء و86) الذي أضاع أيضا ركلة جزاء في بداية اللقاء، وصلاح محسن (73) ومحمد النني (90+2).

وحققت مصر فوزها الاول، وتقدمت على تونس التي هزمتها في الجولة الأولى 1-صفر وتلتقي الاحد مع سوازيلاند، في حين منيت النيجر بالخسارة الاولى بعد ان تعادلت سلبا كمع الاخيرة.

وكانت المباراة من طرف واحد نظرا للفوارق الكبيرة بين المنتخبين، ووزع الفراعنة أهدافهم بالتساوي على الشوطين، ولعبوا بأسلوب هجومي في اول اختبار رسمي للمدرب المكسيكي خافيير اغيرى بعد توليه المهمة خلفا للأرجنتيني هكتور كوبر.

وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوز منطقي على مالاوي 3-صفر ضمن منافسات المجموعة الافريقية الثانية المؤهلة لـ"كان" 2019.

ويدين المغرب بفوزه لكل من حكيم زياش (3) ويوسف النصيري (42 و78).

وفي ذات المجموعة، تعادلت اليوم الكاميرون مع جزر القمر 1-1.

ويحتل الكاميرون المركز الأول برصيد 4 نقاط فيما يأتي منتخب المغرب في المركز الثاني (3نقاط) ومالاوي في المركز الثالث (3 نقاط) وتتذيل جزر القمر المجموعة بنقطة واحدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.