المنوعات

في استفتاء على موقع وشوشة.. مصطفى شعبان افضل ممثل في العام 2016

مصطفى شعبان

07.01.2017 | 22:28

 

حصل الفنان المصري مصطفى شعبان على المركز الأول في استفتاء موقع" وشوشة" لأفضل ممثل لعام 2016، حيث حصل على أعلى نسبة تصويت من متابعي الموقع.

 

وكتب النجم شعبان ، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك):" الحمد لله ، شكرا ليكم ولدعمكم .. انا فخور بحبكم ودعمكم ليا، كل سنه وانتو طيبين".

ويستعد الفنان المصري لان يخوض السباق الرمضاني القادم لعام 2017 بمسلسل "اللهم إنى صائم" الذي يشاركه البطولة ماجدة زكى، وريم مصطفى، و تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد، إنتاج تامر مرسى.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل "أبو البنات"، الذي عرض حصريًا على فضائيات MBC مصر.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

منصة القاهرة: لا نتوقع"اختراقاً " في جنيف5

قال رئيس وفد منصة القاهرة للمعارضة السورية إلى جنيف جمال سليمان، يوم الجمعة، إن على المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا واجبا أخلاقيا بتقديم جرد حساب أمام العالم إذا وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، مقللا من احتمال حدوث اختراق في الجلسة الجديدة من المباحثات.

وكالة: الجيش النظامي يحضر لهجوم مضاد في ريف حماة الشمالي

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصدر عسكري في الجيش النظامي، انه يتم حاليا حشد القوات النظامية تحضيرا لهجوم مضاد في ريف حماه الشمالي, وذلك بعد يومين على اطلاق فصائل معارضة هجوما سيطرت فيه على العديد من القرى والمناطق التي كانت تحت سيطرة النظام.

الخارجية: هدف هجمات "جبهة النصرة" هو التأثير على مباحثات جنيف والإجهاز على مباحثات أستانا

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الخميس، في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، بالاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي يقوم بها المسلحون حول دمشق....