المنوعات

في استفتاء على موقع وشوشة.. مصطفى شعبان افضل ممثل في العام 2016

مصطفى شعبان

07.01.2017 | 22:28

 

حصل الفنان المصري مصطفى شعبان على المركز الأول في استفتاء موقع" وشوشة" لأفضل ممثل لعام 2016، حيث حصل على أعلى نسبة تصويت من متابعي الموقع.

 

وكتب النجم شعبان ، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك):" الحمد لله ، شكرا ليكم ولدعمكم .. انا فخور بحبكم ودعمكم ليا، كل سنه وانتو طيبين".

ويستعد الفنان المصري لان يخوض السباق الرمضاني القادم لعام 2017 بمسلسل "اللهم إنى صائم" الذي يشاركه البطولة ماجدة زكى، وريم مصطفى، و تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد، إنتاج تامر مرسى.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل "أبو البنات"، الذي عرض حصريًا على فضائيات MBC مصر.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

المقداد: استعادة حلب غير المعادلات الدولية في سوريا

أكّد مساعد وزير الخارجية السّوري فيصل مقداد، يوم الاثنين،  أن استعادة حلب شكل انتصارا تاريخيًّا كبيرًا وغير المعادلات الدّوليّة في سوريا، معتبراً أن السلطات السّوريّة تمتلك اليد العليا في العمليّة السياسيّة القادمة.

دي ميستورا: عدم وضوح موقف واشنطن من الأزمة السورية يجعل الحل أكثر صعوبة

اعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان ديمستورا يوم الاحد، إن "عدم وضوح الموقف الأمريكي "بشأن الازمة السورية جعل حل القضايا الشائكة في الصراع الممتد منذ ستة أعوام "أكثر صعوبة "من جهود الوساطة التي أجراها بشأن العراق وأفغانستان في السابق.

سجن مسؤول كويتي سابق بتهمة القتال مع "داعش"

أصدرت المحكمة العليا في الكويت، يوم الأحد، حكما بسجن مسؤول سابق في بلدية العاصمة لمدة 10 سنوات بتهمة الانضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) والقتال في صفوفه في سوريا والعراق.