أخبار الرياضة

الاتحاد يضمن التأهل الى الدور النهائي رغم التعادل السلبي أمام تشرين بالمجموعة الثانية للدوري السوري

الاتحاد

05.03.2016 | 19:52

ضمن الاتحاد تأهله إلى الدور النهائي عن المجموعة الثانية في الدوري السوري بكرة القدم بتعادله 0-0 أمام تشرين السبت ضمن الجولة الثامنة على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية .

ورفع الاتحاد رصيده الى 38 نقطة في صدارة المجموعة الثانية فيما بقي فريق تشرين بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة وفقد حظوظه في التأهل إلى الدور النهائي.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها فاز النواعير على النضال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب جبلة.

سجل اهداف النواعير بهاء ظاظا في الدقيقة 15 وزاهر خليل في الدقيقة 60 وتامر رشيد في الدقيقة 67 فيما سجل للنضال عامر اغواني في الدقيقة 49 وياسر ابراهيم في الدقيقة 91.

وبهذا الفوز رفع النواعير رصيده الى 16 نقطة في المركز الثامن على لائحة الترتيب فيما تجمد رصيد النضال عند النقطة 17 في المركز السادس.

وانتهى لقاء الفتوة مع الجهاد بالتعادل بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل، سجل للفتوة عبد الكريم فتيح في الدقيقة 20 وسليمان سليمان في الدقيقة 25 فيما سجل للجهاد سليمان رشو في الدقيقة 10 وجومرد موسى في الدقيقة 72.

ورفع الفتوة رصيده الى 17 نقطة في المركز السابع وبقي الجهاد بالمركز التاسع برصيد 10 نقاط.

وزاد الوثبة من معاناة مصفاة بانياس وتغلب عليه بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة الرياضية، سجل أهداف الوثبة سامر توما في الدقيقة الثانية وماهر دعبول في الدقيقة 45.

ورفع الوثبة رصيده الى 21 نقطة في المركز الخامس وبقي مصفاة بانياس في المركز العاشر والاخير برصيد نقطتين علما بانه هبط رسميا الى مصاف أندية الدرجة الثانية.

يذكر ان مباريات المرحلة التاسعة والاخيرة تقام يوم الثلاثاء المقبل ويلتقي فيها مصفاة بانياس مع تشرين والجهاد مع الشرطة والفتوة مع النواعير والنضال مع الوثبة.

سيريانيوز