بامكانك الان حجز طاولاتك في اول مطعم من نوعه في لندن "مطعم العراة"

20.04.2016 | 20:31

يزور المطاعم الكثير من الناس مرتدين ملابس تعبر عنهم بعضها العصري وبعضها الكلاسيكي باختلاف اذواقهم، الا ان قلة من الناس يجدون تناول الطعام في المطعم "بدون ملابس" متعة حقيقية، منهم الاشخاص الذين على قائمة انتظار مطعم "العراة" في لندن.

بدأ مطعم العراة "Bunyadi" في لندن باطلاق فكرة "الحرية" في المطعم من كافة النواحي، منها الملابس على الرغم من انها ميزة اختيارية لرواد المطعم، وكما هو مذكور على الموقع الالكتروني للمطعم فان الفكرة تهدف الى "توفير مطعم خالي من جميع مظاهر العالم الحديث، والعودة الى البدائية، كالتخلي عن الملابس، والكهرباء والهاتف والاضاءة"، "كما سيتم طهي الطعام على موقد خشبي، وتقديمها في اواني فخارية مصنوعة يدويا".

 وجاءت تسمية المطعم Bunyadi من مصطلح هندي يعني "الاساس" او "الطبيعي"، سيتم افتتاحها في الصيف القادم ابتداءا من حزيران ولمدة ثلاثة اشهر فقط، ويتكون من قسمين احدهم للزوار العاديين (مع ملابس) والاخر للزوار العراة، بالاضافة الى غرفة لتغيير ملابسهم، كما ان التصوير غير مسموح.  

 

                         

 

ويبلغ عدد الاشخاص على قائمة انتظار المطعم حتى الان اكثر من 4 الاف، وهي فكرة جديدة من افكار شركة Lollipop، صاحبة الافكار "المجنونة" منها فكرة نادي ABQ في لندن الذي يمزج مشروباته بمركبات كيميائية مخصصة.

ويقول صاحب فكرة المطعم "سيب ليال" لموقع "IBT"،ان "فكرة المطعم هي لتجربة شعور التحرر الحقيقي".

يذكر ان مطاعم العراة بدات بالانتشار مؤخرا في العديد من الولايات الامريكية منها نيويورك وكاليفورنيا.

 

سيريانيوز

 

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.