أخبار الرياضة

توتنهام يواصل صحوته بفوز ثالث توالياً أمام كارديف سيتي بالدوري الانكليزي

توتنهام

06.10.2018 | 20:04

حقق توتنهام هوتسبر فوزه الثالث تواليا في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بتفوقه السبت على ضيفه كارديف سيتي في المرحلة الثامنة 1-صفر.

ونجح توتنهام في النهوض من كبوة الخسارة أمام ضيفه برشلونة الإسباني 2-4 الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وأتى هدف النادي اللندني ضد منافسه الويلزي السبت في الدقيقة الثامنة، اثر ركلة ركنية نفذها المدافع كيران تريبيير الى رأس المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز، لترتد كرته من دفاع كارديف سهلة أمام داير الذي لم يجد صعوبة في تسديدها من مسافة قريبة، في مرمى نيل إثيريدج.

وبحسب شركة "أوبتا" للاحصاءات الرياضية، كان هذا الهدف الأول لداير منذ 546 يوما، أي منذ الفوز على واتفورد 4-صفر في الدوري المحلي، في الثامن من نيسان/أبريل 2017.

وأكمل كارديف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جو رالز في الدقيقة 58، بعد عرقلة قاسية من دون كرة على البرازيلي لوكاس مورا الذي كان قد شرع في هجمة مرتدة سريعة عبر الجهة اليمنى للملعب.

سيريانيوز

احكام غيابية باعدام ابو محمد الجولاني والبويضاني

أصدرت محكمة الجنايات بدمشق أحكاماً غيابية باعدام كل من زعيم "هيئة تحرير الشام" المدعو محمد حسين الشرع الملقب "أبو محمد الجولاني"، وزعيم "جيش الإسلام" عصام بويضاني، وزعيم "فيلق الرحمن" عبد الناصر الشمير.