أخبار العالم

بالفيديو .. كوريا الشمالية تهدد ضرب واشنطن "بالنووي" ..

مشهد افتراضي لسقوط صاروخ كوري وسط العاصمة واشنطن

28.03.2016 | 00:14

هددت كوريا الشمالية بضرب الولايات المتحدة بالسلاح النووي، في مقطع فيديو لا يتعدى أربع دقائق، في حادثة تدفع نحو مزيد من التصعيد بين البلدين.
  
ونقلت صحيفة "الأندبندنت" عن وكالة الأنباء الكورية الشمالية والتي نشرت فيلما قصيرا عبر قناتها على يوتيوب تحت اسم"الفرصة الأخيرة"، يظهر ملخصاً عن تاريخ العلاقات المتوترة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية

ويتحدث الشريط عن أحداث الحرب الكورية 1950-1953، وصولا إلى التوترات الأخيرة بين البلدين، بعد ذلك تظهر لقطات لقصف واسع النطاق ولقطات فيها مقاتلات وسفن حربية،ليكون المشهد الأخير عبارة عن صاروخ برأس نووي عابر للقارات ينطلق من سفينة حربية كورية ليسقط في وسط العاصمة واشنطن.

وبحسب الفيديو إنه في حالة صدور أي استفزاز من قبل الولايات المتحدة، "نحن لن نتردد في توجيه ضربة نووية".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.