كيف هنأ نجوم الفن سعد لمجرد بعد خروجه من السجن؟

سعد لمجرد

17.04.2017 | 22:06

هنأ نجوم الفن, باطلاق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد مؤقتا ,عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستغرام) معلقة " أحلى خبر بالحياة، الحمد لله ألف مرّة، سعد لمجرد بكرة أحلى الحمد لله رب العالمين".

ونشرت الفنانة جنات صورة للمجرد عبر صفحتها الرسمية على موقع (فيسبوك) معلقة "عقبال البراءة".

وهنأت الفنانة أسما لمنور عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستغرام) وكتبت"أول الغيث قطرة الحمد لله في إنتظار البراءة إن شاء الله لا تنسوا قرينة البراءة فهي الأصل".

وعلقت الإعلامية مريم سعيد معبرة عن سعادتها لإطلاق سراح لمجرد عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستغرام) :"أن ينصركم الله فلا غالب لكم, عاد المعلم, عطيه العصير".

وغردت الفنانة رويدا عطية عبر حسابها الشخصي على موقع (تويتر) وكتبت "مهما كان الظلم ومهما اشتد ألم الغربة والوحدة سيكون الله حليف المؤمنين ناصرنا على الشياطين مبروك براءة سعد المجرد مبروك المغرب لكل محبينك".

ونشر الفنان وليد توفيق عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر) صورة تجمعه بسعد لمجرد، وكتب "ألف مبروك للحبيب سعد المجرد الحرية وظهور الحقيقة التي توقعناها جميعاً فلا بد للحق أن ينجلي".

وغرد الفنان اللبناني سعد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر)وكتبت "ألف مبروك سعد حبيبي خروجك المؤقت من السجن وإن شاء الله البراءة الكاملة قريباً جدا ألف مبروك لعائلتك ولجمهورك".

وغردت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على تويتر معلقة "الحمدالله على سلامتك، اشتقنالك".

ونشر الفنان زياد برجي الصديق المقرب لسعد لمجرد صورة عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر) معلقا عليها "الحمدلله ظهر الحق سعد المجرد إلى الحرية وإن شاء الله قريبا بتحتفل مع أهل بلدك المغرب شكرا لكل شخص وقف إلى جانبه وسانده".

وكان القضاء الفرنسي اصدر الخميس الماضي، قرارا بإطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتا مع إلزامه بحمل سوار إلكتروني لتعقب تحركاته، وخضوعه للإقامة الجبرية انتظارا للحكم النهائي في القضية.

يشار الى ان سعد لمجرد يواجه تهمة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بريول بعد أن قدمت شكوى بأنه قد اعتدى عليها في تشرين الاول 2016، أثناء تواجده في باريس.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

تصاعد الأزمة الدبلوماسية..تسريبات جديدة تدين قطر في قلب نظام الحكم بالبحرين

اتهمت البحرين قطر بمحاولة الإطاحة بالحكومة البحرينية, في تصعيد للأزمة الدبلوماسية, وذلك عقب تسريب تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية قيل إنها كانت بين رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، ورئيس جمعية "الوفاق" البحرينية المعارضة, المدان بتهمة الإرهاب.