الأخبار المحلية

تركيا تعتقل 52 سورياً مرتبطين بتنظيم "داعش"

14.02.2019 | 20:37

بدأت السلطات التركية، الخميس، حملة أمنية في مدينة بورصا، حيث تمكنت من القبض على 52 سوريا يشتبه بارتباطهم بتنظيم "داعش ".

وذكرت صحيفة "ديلي صباح" التركية أن فرق مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن بورصا، نفّذت عملية على 5 نقاط في منطقة "عثمان غازي"، وجرى في إطار العملية توقيف 52 مشتبهاً يحملون الجنسية السورية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتأتي العملية في إطار تحقيق تُجريه النيابة العامة الجمهورية في بورصة حول "داعش"، وفقاً للصحيفة التركية.

وتقوم السلطات باستمرار بتوقيف أشخاص يشتبه بتورطهم في "الإرهاب" من تنظيم "داعش" وآخرين تابعين لمنظمات كردية تصنفها أنقرة على أنها إرهابية.

يذكر أن تركيا شهدت في عامي 2015 و2016 سلسلة من الهجمات العنيفة التي سقط فيها عشرات القتلى و الجرحى ، بعضها تبناه "داعش" وأخرى نُسبت إلى عناصر كردية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.