أخبار الرياضة

تحقيقات بريطانية جراء تعرض محمد صلاح لـ "عبارات عنصرية"

07.02.2019 | 20:39

تحقق الشرطة البريطانية في مقطع فيديو يظهر فيه تعرض اللاعب المصري محمد صلاح لعبارات عنصرية في مبارة فريقه ليفربول مع ويست هام الاثنين.

ونقلت شبكة سي ان ان الاخبارية الامريكية عن الشرطة البريطانية قولها "نحن على دراية بمقطع الفيديو لما يظهر أنه اعتداء عنصري على أحد اللاعبين في مباراة ويست هام وليفربول بملعب لندن الإثنين الماضي".

وأظهر مقطع فيديو تعرض صلاح لإهانات عنصرية من قبل قطاع من جماهير ويست هام بسبب ديانته، على أرضية ملعب لندن.

وأضافت الشرطة "تتم مراجعة المقطع من قبل الضباط المختصين، ولم يتم القبض على أحد حتى الآن"، مشجعة المواطنين على إبلاغها بحال حدوث مثل هذه الحوادث.

كما فتح نادي ويست هام تحقيقا بهذا الموضوع قائلا "نحن لا نتسامح أبدا مع أي سلوك عنيف أو عدائي، نحن فريق كرة قدم شامل"، ومشيرا إلى أنه "لا يعترف بأي نوع من التفرقة".

يشار الى ان محمد صلاح يعد القوة الضربة في هجوم ليفربول، متصدر الدوري الانجليزي، وقد فاز بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي بعد تسجيله 32 هدفا في 38 مباراة، وهو رقم قياسي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.