علوم وتكنولوجيا

رسميا.. "تويتر" تخفف قيود 140 حرفا بالتغريدة دون احتساب الصور والفيديو

20.09.2016 | 18:00

أعلنت شركة "تويتر", يوم الاثنين, رسمياَ عن تخفيف قيود الحد الأعلى لحروف التغريدة الواحدة البالغ 140 حرفاَ, دون احتساب الصور وأشرطة الفيديو بعد الآن في حجم الرسائل.

وذكرت وسائل اعلام ان" تويتر" كشفت عن "تفعيل استثناء الصور والفيديوهات والاستطلاعات والصور المتحركة من حساب عدد أحرف التغريدة الواحدة البالغ 140 حرفا".

وتتيح هذه الخطوة إمكانية التعبير عن الأفكار والآراء بطريقة أكثر فاعلية من خلال خلق مساحة إضافية للمستخدم أثناء كتابة التغريدات، وكذلك الحال عند الرد على التغريدات إذ لن يتم احتساب اسم المستخدم @username ضمن أحرف التغريدة.

 يشار الى ان تويتر حافظت على حد 140 حرفاً منذ إطلاقها عام 2006 ولغاية اليوم، وهي خاصية تميزت بها الشبكة عن باقي الشبكات الاجتماعية الأخرى.

وجاءت هذه الميزة في وقت تعتزم  الشركة اطلاق تطبيقها  على تلفاز "آبل" و"اكس بوكس" و"فاير تي في"، لمشاهدة محتوى "تويتر" وخاصة البث المباشر على شاشة التلفاز، حتى دون امتلاك حساب على التطبيق.

وسبق ان اطلقت "تويتر" تطبيق  Alexa، الذي يتيح الاستماع للتغريدات الأخيرة والمحتوى عبر سماعات (إيكو).

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.