أخبار الرياضة

غاريث بايل يواصل التألق مع ريال مدريد ويقوده للفوز أمام روما بالكأس الدولية للأبطال

ريال مدريد

08.08.2018 | 11:27

أنهى ريال مدريد الأسباني جولته الأميركية بالفوز على روما الايطالي 2-1 في مباراة ودية ضمن الكأس الدولية للأبطال في كرة القدم في نيوجيرزي.

واكد النجم الويلزي غاريث بايل بأنه جاهز للتألق في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل الى يوفنتوس الايطالي الشهر الماضي من خلال تسجيله هدفا وقيامه بتمريرة حاسمة.

وكان يابل سجل هدفا رائعا في مرمى يوفنتوس في مباراة ودية اخرى ضمن البطولة ذاتها.

وقدم ريال مدريد عرضا قويا لا سيما في الشوط الأول وتقدم مبكرا بواسطة هدف لجناحه ماركو اسنسيو بعد مرور دقيقتين اثر تمريرة من بايل.

وسرعان ما أضاف ريال مدريد الثاني بعد مرور ربع ساعة عندما استغل بايل كرة رائعة من داني كارباخال ليسجل في مرمى الفريق الايطالي.

وبعد ان قام مدرب ريال مدريد الجديد خولين لوبيتيغي باجراء تعديلات كثيرة في الشوط الثاني حيث منح الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين، تراجعت سيطرة الفريق الاسباني ما سمح لروما بتقليص الفارق بواسطة لاعب وسطه الهولندي كيفن ستروتمان قبل النهاية بسبع دقائق.

سيريانيوز

خلال زيارته لقاعدة التنف.. جنرال امريكي: قد نستخدم القاعدة لتقليص التواجد الايراني في سورية

قال قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط جوزيف فوتيل إن التواجد الأمريكي في سوريا يشكل أداة ضغط في أيدي الدبلوماسيين الأمريكيين, مشيرا الى البنتاغون قد يستخدم قاعدة التنف لتقليص التواجد الايراني في سورية.

الاسد رئيسا لسوريا  1971

التقطت هذه الصورة بواسطة وكالة ابريطانية مقرها لندن تعمل باسم "كاميرا برس" للرئيس السابق لسوريا حافظ الاسد ..

ابو احمد .. والعمل الصحفي

ما هو العمل الصحفي ، هل يمكن للمادة الصحفية ان تكون موالية / معارضة .. ترويج ام نقد ام كلاهما .. تابعوا معنا ..