علوم وتكنولوجيا

قريباً .. "يوتيوب" يتيح ميزة التشغيل التلقائي لجميع المستخدمين

04.12.2018 | 21:30

كشف "يوتيوب" إنه يعمل على جهل ميزة التشغيل التلقائي للفيديو، متاحة للجميع بشكل افتراضي، بعد أن كانت مخصصة لمشتركي خدمة يوتيوب بريميوم على الصفحة الرئيسة للتطبيق.

وذكر موقع "عالم التقنية" ان هذه الميزة تسمح بمشاهدة محتوى الفيديو بطريقة سريعة وفعالة عبر الصفحة الرئيسية، سواء عبر تفعيل الصوت أو التقليب المباشر للمحتوى في حال التصفح السريع.

ويمكن التحكم بتفعيل الخاصية أو إيقافها حسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى حرية الاختيار في تحديد عملها التلقائي سواء عبر الشبكات اللاسلكية فقط أو الاتصال بشكل دائم دون مراعاة نوع الاتصال.

وتسعى "غوغل" من خلال إصدار هذه الخاصية، لجعل خدمة الفيديو الخاصة بها أكثر تقبلاً للاستخدام عبر الهواتف وبشكل خاص خلال عرضها أثناء التحرك والتنقل للمستخدم وفي الأماكن ذات الطباع الخاصة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.