المنوعات

فتيات سبايس غيرلز تعدن للغناء معاً من دون فيكتوريا بيكهام

07.11.2018 | 00:10

 

قررت فرقة سبايس جيرلز البريطاني لموسيقى البوب انها ستعود للغناء من جديد، وذلك دون مشاركة زوجة اللاعب البريطاني ديفيد بيكام فيكتوريا.

ونشرت عضوات الفرقة تسجيلا مصورا على وسائل التواصل الاجتماعي يؤكد عودتهن معاً لعالم الغناء.

وكانت الفرقة الغنائية تضم بالأساس خمس عضوات، فيكتوريا بيكهام "بوش سبايس" وميلاني شيزولم "سبورتي سبايس" وإيما بانتون "بيبي سبايس" وميل بي "سكيري سبايس" وجيري هورنر التي كانت تشتهر سابقا باسم جيري هاليويل "جنجر سبايس".

وستقوم الفرقة بالبدء بجولته من مانشستر في الأول من حزيران المقبل، وستقيم الفرقة حفلات في كوفنتري وسندرلاند وإدنبره وبريستول ، ليختتمن الجولة في ملعب ويمبلي في لندن.

واشار بيان صادر عن الفرقة إن "فيكتوريا بيكهام لن تشارك في الجولة الغنائية للفرقة بسبب ارتباطات العمل".

من جهتها، قالت بيكهام في بيان لها "مشاركتي في سبايس غيرلز كان جزءاً مهماً في حياتي وأتمنى للفتيات الكثير من الحب والفرح في جولتهن الغنائية"، مضيفة أعلم أنهن سيقدمن عروضاً رائعة يستمع بها جميع المعجبين بهن".

وفي وقت سابق قالت ميل بي لبرنامج حواري الذي تبثه محطة آي.تي.في "تأكد تماما عودة أربعة منا... لكن... فيكي "فيكتوريا بيكهام" ربما تنضم إلينا في مرحلة ما".

 وكانت الفرقة ظهرت منذ 23 عاما وحققت أغانيها شهرة حول العالم، وتركت جيري هورنر الفرقة عام 1998.

 وتفرقت باقي أفرادها بعد إصدار ألبوم (فوريفر) عام 2000، وعادت الفرقة وتجمعت من جديد في جولة خلال عامي 2007-2008 ولمحت إلى مزيد من لم الشمل في 2018.

وباعت الفرقة التي تأسست عام 1994 عشرات الملايين من ألبوماتها خلال مشوارها وتصدرت أغنيات من بينها "وانابي" و"ساي يو ويل بي ذير" قائمة المبيعات في كل أنحاء العالم.

يشار الى ان  آخر حفل غنائي ظهرت فيه الفرقة كاملة خلال افتتاح الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012.

 

سيريانيوز، وكالات

RELATED NEWS
    -