المنوعات

هذه أسماء أبناء قصي خولي !

قصي خولي

28.01.2016 | 13:44

أكد الفنان قصي خولي إن زوجته المستقبلية يجب أن تكون على نفس دينه المسيحية، كاشفا في ذات الوقت عن أسماء أبنائه التي اختارها.

وأوضح قصي في لقاء مع برنامج " ET بالعربي" "قراري نابع من احترامي لديانتي المسيحية، كما أن العلاقة بين الشريكين تختلف بعد أول شهر من الزواج، وأغلب العلاقات الزوجية التي تتم بين شريكين من ديانتين مختلفتين، تحصل فيها مشاكل، إن لم تكن مع الأهل، فتكون مع الأطفال".

 

وأضاف خولي أنه يحب العائلة الكبيرة، مشيرا إلى أنه إذا رزقه الله في المستقبل أبناء ذكور، فإن ابنه الأول سيسميه عميد، على اسم والده، والثاني سيسميه قصي، على اسمه، أما الثالث فسيسميه علي.

 

وكان الفنان قصي خولي أكد مرارا أنه ما زال أعزبا حتى الآن لأنه لم يجد الإنسانة التي تناسبه ويناسبها ليُكمل حياته معها ويشكّل بيتًا وأسرة وأن العديد من الأشخاص مروا في حياته كانوا من المفترض أن يكونوا نصفه الآخر ولكنّ الظّروف لم تُسعفهم كاختلاف الدّيانة الذي كان أحد أبرز هذه الظّروف.

 

ولفت في عدد من حواراته الصحفية إلى أن تغيير ديانته لأجل الحب والزواج أمر لم يخطر له أبدا، حيث قال لو خطرت لي هذه الفكرة ولو بنسبة 1 % لكنت متزوجا حاليا لكن من يغير دينه لأجل الزواج قد يغير أي شيء في الحياة أو يخسر أي شيء فيها.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.