المنوعات

حلا شيحة تخلع الحجاب وتعلن عودتها الى التمثيل

09.08.2018 | 23:32

صدمت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة جمهورها بقرارها خلع الحجاب و العودة الى التمثيل، وذلك بعد غياب 12 عاما.

ونقلت وسائل اعلام عن بيان نسب إلى شيحة قالت من خلاله : انها اشتاقت للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارا تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة".

وبعد قرار خلعها الحجاب قامت حلا شيحة بتدشين حساب جديد على الانستجرام ونشرت من خلاله اولى صورها من دون حجاب احدث جلسة تصوير لها.

وتأتي هذه المفاجأة بعد أسابيع من الجدل الذي أثير حول صورة حلا شيحة التي ظهرت فيها إلى جوار شقيقتها هنا وطبيب الأسنان الخاص بهما، ولم تكن ترتدي النقاب وقتها وهو ما جعل الجميع يتساءل حول ما إذا كانت قررت خلعه.

ويذكر الى ان حلا اعتزلت التمثيل بعد فيلمها "كامل الأوصاف" سنة 2006، كما شاركت قبل ذلك في أعمال سينمائية عدة بينها "سحر العيون" و"السلم والثعبان" و"عريس من جهة أمنية".

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

احكام غيابية باعدام ابو محمد الجولاني والبويضاني

أصدرت محكمة الجنايات بدمشق أحكاماً غيابية باعدام كل من زعيم "هيئة تحرير الشام" المدعو محمد حسين الشرع الملقب "أبو محمد الجولاني"، وزعيم "جيش الإسلام" عصام بويضاني، وزعيم "فيلق الرحمن" عبد الناصر الشمير.