أخبار العالم

حريق في مصنع للبلاستيك في دبي.. و3 فرق اطفاء تعمل على اخماده

11.01.2019 | 14:48

شب حريق في أحد مصانع البلاستيك في منطقة جبل علي في دبي حيث تعمل 3 فرق على إخماده ومنعه من الوصول لمنشآت مجاورة

وقال المكتب الاعلامي لامارة دبي على صفحته على توتير ان "3 فرق رئيسية من مراكز جبل علي، ودبي للاستثمار، ودبي باركس، بالإضافة إلى آليات مختلفة من مراكز أخرى تعمل على اخماد الحريق في أحد المصانع في جبل علي، بقيادة مساعد المدير العام لشؤون الاطفاء والإنقاذ العميد راشد خليفة الفلاسي ".

 

ثلاث فرق رئيسية من مراكز جبل علي، ودبي للاستثمار، ودبي باركس، بالإضافة إلى آليات مختلفة من مراكز أخرى تعمل على اخماد الحريق في أحد المصانع في جبل علي، بقيادة العميد راشد خليفة الفلاسي مساعد المدير العام لشؤون الاطفاء والانقاذ pic.twitter.com/HCpgqrrsKF

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) ١١ يناير ٢٠١٩

واضاف المكتب الاعلامي لدبي ان "فرق الدفاع المدني في دبي تعمل على اخماد حريق في أحد المصانع لإعادة تدوير البلاستيك في جبل علي، وقد تم احتواؤه لمنعه من الانتشار الى المنشآت المجاورة، علماً بأنه لم يتم تسجيل إصابات أو وفيات".

يشار الى ان الامارات شهدت في الاعوام الاخيرة عدة حرائق ادت الى حدوث وفيات كان اخرها حريق في منزل بمنطقة بني ياس في أبوظبي.

سيريانيوز


TAG:

اقالة محافظ نينوى بعد حادثة غرق العبارة

قرر البرلمان العراقي يوم الأحد إقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه على خلفية حادثة غرق العبارة في الموصل ماأسفر عن مقتل نحو 100 شخصا على الأقل،فضلا عن اعتداء الموكب المرافق له على المواطنين الغاضبين بشأن الحادثة.