أخبار الرياضة

تقارير اعلامية: زيدان لا يمانع العودة لتدريب ريال مدريد.. ولكن؟

08.03.2019 | 00:48

تقدم نادي ريال مدريد الاسباني بعرض كبير للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل اقناعه بالعودة مجدداً لتدريب القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

ونقلت وسائل اعلام عن برنامج “تشيرنجيتو” الإسباني بأن زيدان مستعد للعودة لتدريب ريال مدريد مرة أخرى، ولكنه يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم للرد على العرض المقدم.

وتشير التوقعات بأن زيدان يرغب في ابرام ادارة الريال لمجموعة من الصفقات الضخمة  الصيف المقبل، خصوصا في ظل تراجع مستوى العديد من اللاعبين وعدم توفر البديل المناسب لاسطورة الفريق السابقة كريستيانو رونالدو والذي غادر ليوفنتوس الايطالي.

وربطت تقارير صحفية زيدان بالعديد من الأندية الأوروبية على غرار تشلسي الانكليزي ويوفنتوس الأيطالي.  

ويعيش النادي الملكي أحد أسوء فتراته على صعيد النتائج تحت اشراف مدربه الأرجنتيني سولاري ، حيث ودع الفريق مسابقتي الكأس المحلية ومنافسات دوري الأبطال ، فضلا عن تضاؤل آماله في المنافسة على لقب الدوري المحلي.

وسبق لزيدان أن قاد نادي العاصمة الاسبانية لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لثلاثة أعوام متتالية في انجاز غير مسبوق ، فضلا عن تحقيقه لقب الدوري المحلي وكأس العالم للأندية ثلاث مرات، في فترة وصفت بالذهبية استمرت لعامين ونصف قبل أن يفضل التنحي عن منصبه.

وتعاقد ريال مدريد مع مدرب منتخب إسبانيا السابق جوليين لوبيتيجي لخلافة زيدان لكنه فشل في تحقيق النتائج المرجوة ، لتتم مبادلته بسولاري الذي سار على خطا سلفه في تكبد الهزائم والتي كان آخرها الهزيمة المذلة برباعية أمام اياكس أمستردام ، لتقضي على آماله في الاستمرار بمنصبه مستقبلا.   

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.