الأخبار المحلية

ضعف شبكات الاتصال يتسبب بحرمان الأهالي من الخبز في ريف جبلة

17.01.2023 | 17:23

تسبب سوء تغطية الشبكات الخليوية وانقطاعها من حرمان الأهالي في ريف جبلة، من حصولهم على مادة الخبز، بسبب عدم التمكن من إدخال البطاقة الذكية إلى الجهاز المحمول عند غياب التغطية.

وأفادت مصادر محلية، بأن عدد من الأهالي القاطنين في عدة قرى منها "وادي القلع"، "فويرسات"، "المشتية"، "النواقير"، و"التلازيق"، قدموا شكاوى لناحية لناحية "الدالية" في ريف جبلة، بسبب سوء الشبكات لديهم.

وأكد الأهالي للمصادر، بأن الشبكة الخليوية تتوفر بالتغذية الكهربائية والتي لاتتجاوز النصف ساعة مقابل خمس ساعات قطع، وخلال هذه المدة لايمكن للمعتمد توزيع كافة الكميات من الخبز في مدة قصيرة.

وبدوره قال مدير فرع الاتصالات في اللاذقية "أحمد الحايك"، بأن المديرية عندما تتلقى الشكاوى تقوم بإرسالها إلى الإدارة العامة للشركة السورية للاتصالات، دون التطرق لإيجاد حلول مناسبة.

وتشهد مناطق سيطرة النظام سوءا في الاتصالات وانعدام شبكات الإنترنت بسبب القطع الطويل للكهرباء وعدم توفر المحروقات من أجل تشغيل أبراج التغطية الخليوية.

 

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.