المنوعات

زوجة قصي خولي تكشف مزيد من الحقائق : أعمل كخادمة في تنظيف المنازل

19.03.2020 | 22:46

كشفت التونسية مديحة الحمداني زوجة الفنان السوري قصي خولي أنها اضطرت للعمل في عدد من المجالات من بينها تنظيف المنازل في الولايات المتحدة الأمريكية للانفاق على ابنها "فارس" بعدما تخلى زوجها عنها وعن ابنها.

وأضافت الحمداني في مقابلة مع مجلة "سيدتي" أن وضعها المادي مزري للغاية ، حيث أنها تعجز عن توكيل محامي يساعدها في تحصيل حقوق ابنها من زوجها.

وأوضحت الحمداني أن قصي خولي انسان "سطحي" لا يهمه من المرأة إلا جمالها، حيث قام بالسخرية منها بسبب اهمالها لشكلها بعدما أنجبت ابنها بولادة قيصرية مما أثر على جمالها.

كما نفت الحمداني أن تكون حائزة على الجنسية الأمريكية، لافتة الى أن قصي هو من يملك الجنسية وهو يرفض منحها لابنه انتقاما منها.

وأشارت الفتاة التونسية أن التواصل مقطوع حاليا بينها وبين زوجها ، مبينة أن قيامها مؤخراً بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تحدثت فيه عن تقصير خولي بحق ابنها ، يعود لظهور الأخير في لقاء تلفزيوني تحدث فيه عن كونه الأب المثالي.  

وتعتقد الحمداني أن قيامها بنشر الفيديو سيدفع قصي خولي للخوف والتفكير في اعطاء إبنه حقوقه ، مضيفة " قصي يخاف من الناس أكثر مما يخاف من الله. لذلك سأعمل ما بوسعي لكي أحصل على حق ابني ولن أخاف مهما حاولوا تشويه سمعتي أو تكلموا عني بالغلط" .

وظهرت الحمداني في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بحالة سيئة وهي تبكي متهمة قصي خولي بأنه جعلها مع ابنها عرضة "لمن يسوى ولمن لا يسوى"، بسبب القهر والظلم الذي عانته من زوجها.

وهددت الحمداني زوجها بأنها ستظهر في المرة المقبلة على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما في حال قيام خولي بالكذب في أي مقابلة سيظهر بها.

من جانبه أقر قصي خولي أن مديحة الحمداني هي فعلاً زوجته وأم ابنه، مضيفا في تصريحات اعلامية أنه يفضل عدم الخوض في هذا الموضوع حالياً لأنه "أمر شخصي وخاص جداً".

وفي رده على الاتهامات التي وجهتها الحمداني له بالقهر والظلم الذي تعرضت له من جانبه قال خولي"سأرد وردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير"، مضيفا "لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.