الأخبار المحلية

إصابات جراء انفجار بالقرب من كراج البولمان بإدلب

13.01.2018 | 20:30

أفادت مصادر إعلامية, يوم السبت, عن انفجار عبوتين ناسفتين بالقرب من كراجات البولمان في مدينة إدلب أسفر عن وقوع إصابات.

وسقط عدد من القتلى والجرحى, يوم الأربعاء, جراء انفجار دراجة نارية في حي القصور في إدلب استهدفت سيارة تابعة لـ "هيئة تحرير الشام".

كما تم في 7 الجاري تفجير سيارة مفخخة في شارع 30 في إدلب قرب تجمّع مقار وسكن لفصيل "أجناد القوقاز" المتحالف مع "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة) سابقاً, ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى وتسيطر "هيئة تحرير الشام"، " جبهة النصرة" سابقاً، على الجزء الأكبر من محافظة إدلب، فيما يقتصر وجود الفصائل المسلحة الأخرى على مناطق محدودة فيها.

وتشهد محافظة إدلب بين الحين والآخر تفجيرات، كان آخرها قبل 9 أيام، حينما انفجرت سيارة مفخخة على بوابة سجن ادلب المركزي غرب المدينة، أسفرت عن سقوط 3 جرحى.

سيريانيوز

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.