الأخبار المحلية

مقتل مواطن بطلق ناري واصابة 2 خلال شجار قرب حاجز للنظامي بالسويداء

11.06.2020 | 12:51

لقي مواطن مصرعه وأصيب 2 اخرين بجروح نتيجة اطلاق نار، مساء الاربعاء، خلال شجار قرب حاجز للجيش النظامي، شرق مدينة السويداء.

وذكرت شبكات على الفيسبوك متخصصة باخبار السويداء، نقلا عن مصادر محلية، ان المواطن سعدو محسن الغجري، فارق الحياة اثر تعرضه لطلق ناري، كما أصيب أحد أقاربه بجروح طفيفة، وشخص اخر بطعنات سكين.

وبحسب المصادر، فان الشجار الذي نشب بين مجموعة من المواطنين، سببه خلاف "غير معروف"،  مشيرة الى ان الضحية الذي كان مع بعض أقاربه طرفاً بالخلاف.

وأفاد مصدر امني لشبكة السويداء 24، ان إطلاق نار  وقع من قبل عناصر الجيش النظامي على الحاجز، الذين ظنوا أنهم يتعرضون لهجوم ، مما أدى لمقتل المواطن سعدو إثر طلق ناري بالظهر، وإصابة اثنين من أقاربه إصابات طفيفة.

يشار إلى أن السويداء تشهد حالة من الفلتان الأمني تسبب بوقوع حوادث قتل وخطف وغيرها..

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.