أخبار الرياضة

شروسبري تاون المغمور يفرض التعادل على ليفربول ويجبره على خوض مباراة إعادة بكأس الاتحاد

ليفربول

26.01.2020 | 23:36

قلب شروسبري تاون المغمور تأخره بهدفين، إلى تعادل مفاجئ (2-2) أمام ضيفه ليفربول الأحد، على ملعب مونتكومري ميداو، ضمن الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيكون ليفربول مطالباً بالفوز في مباراة الإعادة أمام شروزبري تاون لمواصلة الرحلة في مسابقة الكأس.  

وسجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق كورتيس جونز الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد الكرة إلى داخل المرمى.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 46 عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة جزاء شروسبري حاول دونالد لوف ابعادها لكنه سددها في مرماه بغرابة شديدة.

وتمكن فريق شروسبري تاون من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 65 عن طريق جايسون كومينغيز من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما قام ياسر لاروكي، مدافع ليفربول، بعرقلة جوش لاورنت. 

وفي الدقيقة 75 سجل الفريق القادم من الدرجة الثالثة هدف التعادل عندما لعبت كرة طويلة فشل أحد مدافعي ليفربول في إبعادها لتصل إلى كومينغيز الذي توغل بها وسدد كرة قوية إلى داخل المرمى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.