المنوعات

صُدفة تجمع طفل بأسرته بعد سبع سنوات على وفاته!!.. تعرّف على قصته

24.02.2018 | 19:26

 تمكّن زوجان من روسيا الالتقاء بابنهما بعد مرور 7 سنوات على اعتقادهما بأنه توفي عقب ولادته، وذلك بفضل المحامين الذين جاؤوا إليهما لطلب المال اللازم لرعاية الطفل.

وذكرت وسائل إعلامية روسية, أن القصة المؤثرة بدأت في مدينة فولغوغراد جنوب غرب روسيا عام 2011، حيث قرر الزوجان حين ذاك التخلي عن طفلهما حديث الولادة، بعد أن قيل لهما إن الطفل لن يبقى على قيد الحياة لأكثر من أسبوع.

ومع ذلك، غيّر الوالدان رأيهما بعد 5 أيام فقط، وهرعوا إلى أخذ طفلهما، ولكن الأطباء أخبروهما بأن طفلهما قد مات بالفعل.

وبعد مرور 7 سنوات تقريبا، كُلفت دائرة المحامين الفيدرالية الروسية بتقاضي أموال من الوالدين لرعاية الطفل، الذي كان حيا يرزق في دار الرعاية.

وذهبت الأم الغاضبة إلى المحامين للمطالبة بتفسير منطقي، بعد أن حصل المسؤولون على المال من حسابها المصرفي، حيث طُلب من الزوجين دفع مبلغ يفوق الـ 4 آلاف دولار للرعاية المنزلية.

وفوجئت الأم بالوثائق التي قُدمت لها من قبل المأمور، حيث كشفت أن ابنها كان على قيد الحياة كل هذه السنوات، على الرغم من اعتقاد الزوجين أن ابنهما قد مات.

وذهب الزوجان على الفور إلى المحكمة لاستعادة حقوقهما الأبوية، حيث التقيا بطفلهما في مشهد خاطف للأنفاس.

 وانتقل الطفل البالغ من العمر سبع سنوات للعيش مع والديه في ليلة رأس السنة الميلادية، ليكون هدية لا تُقدر بثمن .

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.