أخبار العالم

ضحايا بعملية دهس في القدس...ومقتل منفذ العملية

08.01.2017 | 15:31

قتل 4 اشخاص وجرح آخرون, يوم الأحد, بعملية دهس بسيارة شحن بالقدس المحتلة,  في عملية انتهت بمقتل السائق على يد الشرطة الاسرائيلية.

ونقلت وكالات انباء عن مصادر في الشرطة و خدمات الطوارئ ان "شاحنة يقودها فلسطيني دهست مارة في متنزه شهير بالقدس , مما أسفر عن مقتل أربعة " ثلاث نساء ورجل واحد " واصابة 15 بجروح".

ووصفت الشرطة الاسرائيلية الحادثة بانها "هجوم متعمد" و "ارهابي".

وأفادت الشرطة الإسرائيلية بمقتل منفذ عملية الدهس برصاص الجنود الإسرائيليي, مشيرة الى ان "الشاحنة خرجت عن مسارها وتوجت بشكل سريع نحو موقف للحافلات حيث احتشد العشرات من الجنود".

جاء ذلك عقب أيام على اصابة جنديين تابعين لقوات حرس الحدود الإسرائيلية بجروح في عملية دهس, نفذت بواسطة دراجة نارية, استهدفتهما على حاجز الجلمة قرب مدينة جنين المحتلة.


سيريانيوز



TAG:

الخارجية: هدف هجمات "جبهة النصرة" هو التأثير على مباحثات جنيف والإجهاز على مباحثات أستانا

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الخميس، في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، بالاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي يقوم بها المسلحون حول دمشق....

مواصلة تقدمها بريف حماه.. المعارضة تنتزع أجزاء واسعة من اتستراد محردة- السقيلبية

واصلت فصائل المعارضة المسلحة تقدمها في ريف حماه الشمالي, حيث تمكنت من السيطرة على مساحات جديدة, كما انتزعت اجزاء واسعة من اتستراد محردة- السقيلبية, في اطار عملية عسكرية بدأتها منذ يومين على مواقع للجيش النظامي.