أخبار العالم

ضحايا بعملية دهس في القدس...ومقتل منفذ العملية

08.01.2017 | 15:31

قتل 4 اشخاص وجرح آخرون, يوم الأحد, بعملية دهس بسيارة شحن بالقدس المحتلة,  في عملية انتهت بمقتل السائق على يد الشرطة الاسرائيلية.

ونقلت وكالات انباء عن مصادر في الشرطة و خدمات الطوارئ ان "شاحنة يقودها فلسطيني دهست مارة في متنزه شهير بالقدس , مما أسفر عن مقتل أربعة " ثلاث نساء ورجل واحد " واصابة 15 بجروح".

ووصفت الشرطة الاسرائيلية الحادثة بانها "هجوم متعمد" و "ارهابي".

وأفادت الشرطة الإسرائيلية بمقتل منفذ عملية الدهس برصاص الجنود الإسرائيليي, مشيرة الى ان "الشاحنة خرجت عن مسارها وتوجت بشكل سريع نحو موقف للحافلات حيث احتشد العشرات من الجنود".

جاء ذلك عقب أيام على اصابة جنديين تابعين لقوات حرس الحدود الإسرائيلية بجروح في عملية دهس, نفذت بواسطة دراجة نارية, استهدفتهما على حاجز الجلمة قرب مدينة جنين المحتلة.


سيريانيوز



TAG:

لافروف يدعو مجدداً خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لزيارة خان شيخون والشعيرات في سوريا

جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، يوم الاثنين، دعوة بلاده لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية إرسال خبراء إلى خان شيخون وقاعدة الشعيرات في سوريا، معبراً عن دهشته من عدم تشكيل بعثة للتحقيق في الهجمات الكيميائية المزعومة بريف إدلب.

شرط تسديد الديون.. مرسوم يعفي مشتركي السورية للاتصالات من الفوائد والأجور

أصدر الرئيس بشار الأسد، يوم الاثنين، مرسوماً تشريعياً أعفى بموجبه المدينين للشركة السورية للاتصالات من الفوائد والأجور الأخرى في حال تسديد ديونهم نقداً أو بالتقسيط على ألا يقل مجموع الديون المشمولة عن 10 آلاف ليرة سورية.