أخبار العالم

ضحايا بعملية دهس في القدس...ومقتل منفذ العملية

08.01.2017 | 15:31

قتل 4 اشخاص وجرح آخرون, يوم الأحد, بعملية دهس بسيارة شحن بالقدس المحتلة,  في عملية انتهت بمقتل السائق على يد الشرطة الاسرائيلية.

ونقلت وكالات انباء عن مصادر في الشرطة و خدمات الطوارئ ان "شاحنة يقودها فلسطيني دهست مارة في متنزه شهير بالقدس , مما أسفر عن مقتل أربعة " ثلاث نساء ورجل واحد " واصابة 15 بجروح".

ووصفت الشرطة الاسرائيلية الحادثة بانها "هجوم متعمد" و "ارهابي".

وأفادت الشرطة الإسرائيلية بمقتل منفذ عملية الدهس برصاص الجنود الإسرائيليي, مشيرة الى ان "الشاحنة خرجت عن مسارها وتوجت بشكل سريع نحو موقف للحافلات حيث احتشد العشرات من الجنود".

جاء ذلك عقب أيام على اصابة جنديين تابعين لقوات حرس الحدود الإسرائيلية بجروح في عملية دهس, نفذت بواسطة دراجة نارية, استهدفتهما على حاجز الجلمة قرب مدينة جنين المحتلة.


سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.