أخبار الرياضة

تشرين يتخطى النواعير بثنائية نظيفة ويشارك الوحدة صدارة الدوري السوري

تشرين

02.02.2019 | 21:14

عاد تشرين الى الصدارة بتحقيقه فوزاً مهماً على ضيفه النواعير 2-1 السبت على ملعب الباسل باللاذقية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي تشرين خالد كوجلي ومحمد مرمور في الدقيقتين 23و72 بينما سجل هدف النواعير ملهم ابو تايه في الدقيقة 78.

ورفع تشرين رصيده إلى 30 نقطة متساوياً مع المتصدر الوحدة بعدد النقاط ومتأخراً عنه بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد النواعير عند النقطة 18 في المركز السابع.

وانطلقت منافسات الجولة الجمعة وفيها حقق الوحدة فوزاً على الشرطة 2-0 والوثبة على المجد 3-1 والطليعة على حطين 1-0 والاتحاد على جبلة 3-1 والكرامة على الساحل 5-2.

وتختتم منافسات هذه الجولة الاحد بلقاء الجيش مع حرفيي حلب.

ويتصدر الوحدة الترتيب مؤقتاً برصيد 30 نقطة يليه تشرين ب30 نقطة ثم الجيش بـ 27 نقطة فالطليعة بـ 25 نقطة والاتحاد بـ 23 نقطة فالوثبة بـ 21 نقطة والنواعير بـ 18 نقطة والكرامة بـ 17 نقطة وحطين والشرطة بـ 16 نقطة فالساحل بـ 15 نقطة والمجد بـ 13 نقطة وجبلة بـ 12 نقطة وأخيراً حرفيو حلب بـ 4 نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.