المنوعات

دعوى قضائية ضد المغنية أريانا غراندي بسبب مشهد أغنيتها المصورة

07.02.2019 | 20:55

 تواجه المغنية الأمريكية أريانا غراندي دعوى قضائية بسبب مشهد في أغنيتها المصورة " God Is a Woman ".

وذكرت " euronews " أن فنان من لاس فيغاس تقدم بدعوى قضائية ضد المغنية الأمريكية أريانا غراندى بسبب أغنيتها الشهيرة "الله امرأة".

ويزعم فلاديمير كوش أن صورة لوجه امرأة داخل ضوء شمعة تظهر في الفيديو تتطابق مع إحدى اللوحات التي رسمها وحفظ حقوق بيعها عامي 1999 و2000.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ولم يرد ممثلو غراندى على اتهامات كوش حتى الآن و يسعى الفنان للحصول على تعويض مادي لم يكشف عن قيمته بالإضافة إلى حذف الفيديو من على الإنترنت، كما تشمل الدعوى مجموعة يونيفرسال للموسيقى المنتجة للأغنية ومخرج الفيديو ومنتجه وشركة الإنتاج.

وتمكن الفيديو من تحقيق أكثر من 200 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ إصداره في شهر تموز الماضي من عام 2018.

يذكر أن المغنية غراندي واجهت دعوى قضائية مماثلة عام 2016 بعدما زعم كاتب للأغاني تشابه أغنيتها "مرة أخرى أخيرة" بقصيده كتبها عام 2014.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.