الأخبار المحلية

إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في مديريات تابعة لوزارتي النقل والتجارة الداخلية

20.11.2023 | 17:51

أقرت الحكومة، اليوم الاثنين، التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من المديريات التابعة لوزارتي النقل، والتجارة الداخلية وحماية المستهلك.

وذكرت وكالة "ٍسانا"، أن اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت، وافقت على نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في مديريات نقل درعا والسويداء والقنيطرة وإدلب وحلب ودير الزور والرقة والحسكة واللاذقية وحماة وطرطوس وحمص ودمشق التابعة لوزارة النقل.

كما أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك في كل من محافظات درعا والسويداء والقنيطرة وإدلب وحلب ودير الزور والرقة والحسكة واللاذقية وحماة وطرطوس وحمص ودمشق.

وكانت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت أقرت خلال الأيام الماضية، نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الجهات التابعة لوزارة الصحة و الثقافة والشؤون الاجتماعية والعمل والكهرباء والموارد المائية والصناعة.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.