المنوعات

ميادة الحناوي تكشف سبب الغاء حفلها في لبنان

25.08.2019 | 20:42

قالت الفنانة السورية ميادة الحناوي أنها ألغت حفلها ضمن مهرجان حراجل في لبنان بسبب عدم التزام المنظمين ببنود العقد التي تحفظ حقوق الفنان وتعامله بالشكل اللائق.     

وأضافت الحناوي في حديث لمجلة "سيدتي" "للأسف، الشخص الذي اتّفق معنا على الحفل لا علاقة له بالحفلات، هو طبيب أسنان، أخبرنا أنّه سبق ونظّم حفلاً للفنان زياد الرحباني ليطمئننا، وعلى هذا الأساس حضرت إلى المهرجان رغم أنّني لا أعرف أين تقع حراجل".  

وتابعت مطربة الجيل"هو لم يلتزم ببنود العقد، وأنا ارتأيت نظراً لمكانتي الفنيّة ولشخصي، أن أعود إلى بلدي". مضيفة "لبنان بلدي الثاني أحبّه وأحبّ شعبه، لكنّي فضّلت أن ألغي مشاركتي في المهرجان".

وكشفت الحناوي أنها ستشرف بنفسها على أي عقد في المستقبل ، وحملت مدير أعمالها المسؤولية عندما قام بتوقيع عقد لا يحفظ حقها كفنانة من ناحية استلام الأجر مسبقا قبل الحفلة وعدم وجود بند جزائي في العقد.

ونفت الحناوي أن تكون قد طلبت أجرا ماديا مرتفعا لقاء الحفل بالرغم من علمها بالأوضاع الاقتصادية السيئة مضيفة" أنا أعرف أنّ الوضع الاقتصادي سيّء، وأنا ندمت جداً لأني حضرت. كما أنّني لم أطلب مبلغاً كبيراً، بالعكس ما طلبته كان عادياً جداً ومنطقياً".

كما عبرت الحناوي عن غضبها من بعض المواقع التي أشارت الى أن  الغاء الحفل جاء بسبب وعكة صحيّة جديدة ألمّت بها بعد الوعكة التي أصابتها في تونس ، نافية ذلك جملة وتفصيلا.  

يذكر أنه كان من المقرر أن تحيي الحناوي حفلا يوم الأحد 25 آب ضمن مهرجان حراجل في لبنان، الا أنه قامت بالغاء الحفل بشكل مفاجىء وغادرت الى سورية.

وأصدرت اللجنة المنظمة لمهرجان حراجل بيانا قالت فيه"نظراً للظروف الاقتصادية الراهنة، تم بالتوافق والتراضي بين اللجنة ومدير أعمال السيدة ميادة الحناوي إلغاء الحفل ".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.