المنوعات

متسابقة سورية تتسبب ببكاء نانسي عجرم

15.01.2019 | 22:12

أشادت الفنانة نانسي عجرم بأداء المتسابقة الشابة السورية جولي مالكي، خلال ظهورها في برنامج "ذافويس" بنسخته الفنلندية.

وعبرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على حسابها في "انستغرام" عن مدى إعجابها بصوت جولي مالكي قائلة " جولي مالكي من سوريا.. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه!  انشالله بتحققي كل أحلامك" .

وغنت السورية جولي مالكي «“Million Years Ago» للفنانة آديل بشكل ناجح جداً ما جعل الحكام الأربعة يستديرون لها و يُعجبون بأدائها.

في نهاية أدائها، ذكرت مالكي أنها سورية وانتقلت إلى السويد قبل 8 سنوات، ومنذ فترة انتقلت إلى فنلندا وكرست الأغنية لأمها التي توفيت مؤخراً.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وقالت جولي أنها تهدي أغنية أديل و باقي الأغاني التي ستقدمها في البرنامج إلى والدتها التي توفيت منذ عام بعد إصابتها بالسرطان.

ثم بعد انتهاء البرنامج قامت جولي مالكي بنشر صورة لوالدتها على حسابها على "فيسبوك" وعلَّقت عليها: "لقد فعلناها يا أمي". 

كما أن جولي أثارت اهتمام العرب أيضاً.. فلم يقتصر تأثير جولي على لجنة تحكيم البرنامج وحسب، بل أثارت الموهبة السورية إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير، ما جعل البعض يطلق عليها لقب "أديل سوريا"، كون صوتها رائعاً مثل صوت أديل، كما أنها صغيرة في السن.

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري نشرت مقطع فيديو من البرنامج لتعلن دعمها للمتسابقة السورية، مشيرةً في تعليقها إلى ما قالته جولي عن أصلها السوري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.