المنوعات

عجوز كورية مدمنة على شرب الكوكا كولا منذ 40 عاما

13.05.2020 | 15:22

تسبب فقدان امرأة مسنة من كوريا الجنوبية لزوجها وابنها في ادمانها على مشروب الكوكاكولا طيلة 40 عاما، دون أن يتسبب لها ذلك في أية عواقب صحية.

ووفقا لموقع "سكاي نيوز عربية" فان المرأة البالغة من العمر 74 عاما، تعيش على هذا المشروب الوحيد منذ أن فقدت زوجها في سن الرابعة والثلاثين، وأدمنته أكثر بعد فقدانها ابنها في حادث مروري.

وبررت المرأة قيامها بشرب الكوكاكولا بهذه الطريقة لرغبتها في "نسيان أحزانها بعد فقدها زوجها ومن ثم ابنها"، بما يشبه اللجوء الى المشروبات الكحولية عند الرغبة في التخلي قليلا عن متاعب الحياة وفق تعبيرها.

وأوضحت المرأة أنها تستهلك يوميا 10 علب من الكوكاكولا في المتوسط، وهذا يعني أنه على مدار الأربعين عاما الماضية شربت حوالي 150 ألف علبة، أي ما يعادل 37 ألفا و500 لتر.

وتزعم المرأة أن الكوكاكولا "ساهمت بشكل إيجابي في صحتها"، مضيفة أنها تعتبرها "العلاج المثالي من للتعب أو النعاس أو الجوع".

وبحسب وسائل اعلام محلية فان الفحوصات الطبية التي أجريت للمرأة للتأكد من سلامتها بينت أن دمها طبيعي بالنسبة لشخص في سنها، في حين كشف الأطباء عن تقرحات بسيطة في المعدة والاثني عشر، دون أن يتضح فيما اذا كان استهلاك الكوكاكولا هو السبب في ذلك.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.