علوم وتكنولوجيا

"تيليغرام" تكشف عن شبكة لنشر مقاطع الفيديو وميزة جديدة ضمن التطبيق

19.05.2017 | 15:17

أعلن القائمون على تطبيق "تيليغرام" عن ميزة رسائل الفيديو وشبكة "تيليسكوب" لمشاركة مقاطع الفيديو.

 

وبحسب وسائل إعلامي، فإن الميزة الجديدة تتيح ارسال مقاطع فيديو يصل طول الواحد منها إلى دقيقة واحدة بعد تسجيله عبر الكاميرا، حيث يحتاج المستخدم أولًا التحديث إلى الإصدار الجديد، ثم الضغط على آيقونة المايكروفون الموجودة أسفل الشاشة لتفعيل وضع الكاميرا.

 

 بعد ذلك، وبالضغط على زر التسجيل يبدأ تسجيل المقطع ورفعه في ذات الوقت لإرساله مباشرة فور الانتهاء، وبالتالي يصل المقطع بشكل فوري، في حين يمكن أيضًا تسجيل الفيديو من خلال سحب زر التسجيل نحو الأعلى، وهنا لن يحتاج المستخدم لإبقاء إصبعه على زر التسجيل.

 

وعند استلام المقطع من قبل الأصدقاء، سيظهر داخل دائرة للتركيّز على وجه المستخدم ورسالته. كما وفّرت الشركة خاصيّة “الصورة-في-صورة” Picture-in-Picture التي ستسمح بمشاهدة رسائل الفيديو وقراءة رسائل ثانية دون الحاجة للبقاء في نفس المحادثة.

 

وفي ذات السياق، كشفت "تيليغرام" عن  شبكة "تيليسكوب" لمشاركة مقاطع الفيديو على الإنترنت، لتساعد المشاهير على نشر رسائل الفيديو الخاصة لشريحة أوسع من مستخدمي "تيليغرام" فقط، وتقدم هذه الميزة رابط للفيديو يمكن نشره على "فيسبوك" و"تويتر".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.