الأخبار المحلية

مسلحون يختطفون رجل أعمال سوري على طريق المصنع

08.10.2018 | 21:20

تعرض رجل أعمال سوري، منذ يوم الجمعة الماضي، للاختطاف على يد مسلحين ، على طريق مجدل عنجر – المصنع.

وتحدثت وسائل اعلام لبنانية  عن تفاصيل الحادثة، مشيرة الى ان 4 مسلحين خطفوا رجل الاعمال السوري محمد عريشي وابنه لدى وصولهما الى محلة المصنع، ليطلقوا سراح الابن في أعالي محلة كسارة – زحلة ، فيما لايزال مصير الوالد المخطوف مجهولاً".

وكانت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية افادت في وقت سابق ان الابن ادعى لدى مخفر المصنع بأن 4 مسلحين على متن سيارة نوع جيب اسود اختطفوه مع والده، لدى وصولهما الى محلة المصنع .

وبين ان المسلحين افرجوا عنه فيما بعد  في محلة كسارة – زحلة، لكنهم قاموا باختطاف والده وفروا به الى جهة مجهولة".

ومحمد عريشي مقيم في سوريا و يعمل مقاولاً، كان قد حضر منذ يوم واحد الى لبنان لزيارة ابنه بدر الدين  الذي يقيم في بلدة قب الياس البقاعية.

سيريانيوز

 


TAG:

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد