الأخبار المحلية

الجهات المختصة تكشف ملابسات جريمة قتل رجل بالاتفاق مع طليقته وتلقي القبض على المتورطين

19.10.2022 | 11:48

كشفت الجهات المختصة ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها رجل بالاتفاق مع طليقته والقت القبض على المتورطين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان شرطة ناحية حيش عثرت على جثة مجهولة الهوية لرجل في العقد الخامس من عمره بجانب الأوتوستراد الدولي (حماة ــ حلب ) بالقرب من مفرق بلدة حيش، وعلى الفور قام فرع الأمن الجنائي في إدلب بالكشف على الجـثة بحضور الأدلة الجنائية والطبابة الشرعية وتم التعرف على هويتها وتبين أنها تعود للمواطن (كمال . د)، وتوجد بها أكثر من / 20 / طعنة بأداة حادة (سكين).

وأضاف البيان انه "من خلال جمع المعلومات تبين أن المغدور كان متوجهاً إلى محافظة حلب برفقة كل من طليقته والمدعو (حسين . خ) بقصد حل خلاف عائلي حول حضانة أطفاله، وعند عودتهم تم إنزاله على الطريق الدولي المذكور بمكان متفق ومخطط له مسبقاً، حيث كان بانتظاره كل من المدعو (خالد. خ) والمدعو (خالد. م) على متن دراجة نارية ليقوموا بمباغتته وطعنه عدة طعـنات أدت إلى وفاته".

 وتابع البيان ان "الفاعلين توجهوا إلى منزل أحد أقاربهم في منطقة خان شيخون وقاموا بإخفاء أداة الجريمة وحرق ملابسهم الملطخة بالدماء، وتبين أن المدعو (حسين) وولده (خالد) يقيمان في محافظة حماة والمدعو (خالد. م) يقيم في محافظة اللاذقية، وطليقة المغدور غادرت القطر بعد ارتكاب الجريمة مباشرةً".

واردف البيان بانه "تم تشكيل دوريات للبحث عن المتورطين وبالتنسيق مع قيادات الشرطة في المحافظات المذكورة تمكن فرع الأمن الجنائي في ادلب من إلقاء القبض على جميع المتورطين بالجريمة وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب إليهم وباتفاقهم المسبق مع طليقة المغدور على قتله مقابل المنفعة المادية ولتؤول حضانة الأطفال لها".

وتم إذاعة البحث عن طليقة المغدور وترصدها حتى إلقاء القبض عليها، وحجز الدراجة النارية المذكورة وسيتم تقديمهم إلى القضاء.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.