المنوعات

شيرين تلمح لعودة فضل شاكر إلى الغناء

فضل شاكر وشيرين

08.02.2016 | 17:05

وسط تضارب الأخبار بعودة الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر إلى الغناء، أطلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لتوجه رسالة تحية وسلام من شاكر إلى الجمهور.

وغنت شيرين خلال حفلتها في مهرجان (هلا فبراير) بالكويت، أغنية لفضل شاكر، كما وجهت تحية له وطالبته بالعودة إلى الغناء من جديد.

وطالبت شيرين من الجمهور دعم شاكر من أجل العودة إلى الساحة الفنية، وقالت "لو تسمحلوي اني انا...بغض النظرعن آرائنا السياسية وكل انسان فينا...انا احب احترم رأيي ورأي الأخر...ففي فنان كبير باعتلكم سلام كيبر هو الفنان فضل شاكر... واتمنى من كل قلبي ان احنا كلنا ندعموا عشان يرجع تاني يغني ويضوي المسرح عندكم...واسمحولي اغنيله اغنية عشان هو وحشني جداً جداً جداً".

وقدمت شيرين عبد الوهاب في بداية مشوارها الفني اغنية مع شاكر بعنوان "عام جديد"، وقد كانت من أولى المشجّعين لفكرة عودته الى الساحة الفنية.

يذكر أن فضل شاكر أعلن اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه، لكن شاكر عاد للساحة مؤخراً مؤكداً أنه برئ من التهم التي وجهت إليه، وأشار إلى أن مسألة عودته للفن أمر وارد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.