أخبار الرياضة

ميلان يفاجأ برشلونة ويسقطه بهدف في ختام النسخة التاسعة من كأس الأبطال

ميلان

05.08.2018 | 11:54

فاجأ ميلان الايطالي العملاق الكاتالوني برشلونة واسقطه 1-صفر في الجولة الثالثة والأخيرة من النسخة التاسعة من بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في كرة القدم.

في سانتا كلارا، رغم سيطرته المطلقة على المجريات، سقط بطل اسبانيا في الفرصة الوحيدة التي سنحت لميلان عندما تغاضى الدفاع عن مراقبة الدولي البرتغالي الشاب (22 عاما) والذي لم يتوان في انهاء كرة وصلته داخل المنطقة في الشباك الكاتالونية بعد مرور دقيقتين من الوقت بدل الضائع.

وسيطر برشلونة بنسبة 70% على مجريات اللقاء، وسدد لاعبوه 20 كرة باتجاه المرمى، ست منها مركزة بين الخشبات ابطل مفعولها، واصاب البرازيلي مالكوم المنتقل حديثا من بوردو الفرنسي القائم (42)، وكان الشاب الاسباني الواعد ريكارد بويغ مارتي (18) قريبا من افتتاح التسجيل للعملاق الكاتالوني في الدقيقة الاخيرة، بيد ان كرته انحرفت قليلا عن المرمى (90).

وانهى كل من الفريقين مبارياته في البطولة بفوز وخسارتين، ويلعب برشلونة المباراة المقبلة الاحد المقبل ضد اشبيلية في الكأس السوبر الاسبانية، بينما يبدأ ميلان الدوري الايطالي في 19 الحالي ضد جنوى.

سيريانيوز

التحالف الدولي يستعد للمرحلة النهائية من تصفية "داعش" في سوريا

أعلن ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكغورك، يوم الجمعة، ان الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإطلاق المرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على ماتبقى من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

مساعدات بريطانية جديدة لحماية المعرضين لخطر الهجمات في شمال غرب سوريا

أعربت بريطانيا عن "القلق" من العمليات العسكرية للنظام السوري وداعميه ضد المدنيين في ادلب والمناطق المجاورة، مشيرة الى مساعدات جديدة ستقدمها لحماية الملايين المعرضين لخطر الضربات الجوية القاتلة في شمال غرب سوريا.