أخبار الرياضة

البديل ستوريدج ينقذ ليفربول من الخسارة على ملعب تشلسي بهدف بالوقت القاتل

ليفربول

29.09.2018 | 21:59

أنقذ البديل دانيال ستوريدج ناديه ليفربول من الخسارة بتسجيله هدف التعادل القاتل 1-1 على أرض تشيلسي السبت ضمن المرحلة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

على ملعبه "ستامفورد بريدج"، كان تشيلسي المبادر بافتتاح باب التسجيل عبر نجمه البلجيكي إدين هازار (25)، وظلّ متقدماً إلى حدود الدقيقة قبل الأخيرة موعد نجاح ليفربول في تعديل النتيجة عبر تسديدة رائعة من البديل دانيال ستوريدج (89).

هذا التعادل بين الفريقين منح مانشستر سيتي، الفائز على برايتون (2-0)، فرصة الانفراد بالصدارة (19 نقطة) وبفارق الأهداف عن ليفربول في حين أهدر تشيلسي فرصة تقاسم زعامة الدوري مع سيتي وبقي ثالثاً بـ17 نقطة.

وحقق تشيلسي مبتغاه، من خلال الاعتماد على الهجمات السريعة الخاطفة، عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 25، حيث مرّر ماتيو كوفاسيتش الكرة إلى هازارد، الذي انطلق على الناحية اليسرى، قبل أن يسدّدها زاحفة نحو القائم البعيد، مسجلًا هدف البلوز.

وانفرد صلاح بالحارس كيبا، ومر من أمامه، قبل أن يسدّد بيمناه الكرة، التي أبعدها مدافع تشيلسي أنطونيو روديجر، قبل أن تجتاز خط المرمى.

وفي الدقيقة 58 وصلت الكرة إلى ماني، داخل منطقة الجزاء، فحاول المراوغة قبل أن يسدد رغم المضايقة، لينقذ كيبا مرماه.

وانفرد هازارد بمرمى ليفربول في الدقيقة 64، بيد أن بيكر تصدّى لمحاولته، ثم دخل السويسري شيردان شاكيري مكان صلاح، في تشكيلة ليفربول، ليهدر فرصة تحقيق التعادل، بالدقيقة 70، عندما وصلته كرة من أندي روبرتسون، لكنه أطاح بها بجانب القائم البعيد.

وأجرى مدرب ليفربول، يورجن كلوب، تبديله الأخير بإشراك دانييل ستوريدج، مكان ميلنر، فوقّع البديل على هدف التعادل بتسديدة خرافية، استقرت في الزاوية اليسرى العليا لمرمى تشيلسي، بالدقيقة 89، لتنتهي المباراة (1-1).

سيريانيوز

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار