المنوعات

مغنية مشهورة تنهال ضرباً على مذيع فاجأها بعرض على الهواء

04.03.2024 | 13:51

انتشر مقطع فيديو صادم لضيفة باكستانية تنهال على الهواء مباشرة ضرباً على مقدم برنامج جماهيري شهير. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو مع تعليقات متضامنة وأخرى ناقدة لهذا التصرف المبالغ به.

ففي تحول مفاجئ للأحداث في البرنامج المباشر "الطلب العام - Public Demand"، وجدت المغنية الباكستانية شازيا منظور نفسها في حوار ساخن مع المضيف والممثل الكوميدي شيري نانها.

تكشفت الواقعة عندما أدلى نانها بملاحظة فاترة حول شهر عسل افتراضي، ما أثار مواجهة غير متوقعة. وقال نانها ممازحا "شازيا، سآخذك مباشرة إلى مونت كارلو لقضاء شهر العسل بعد زواجنا. هل تخبريني في أي درجة ترغبين في السفر؟"..

أثار هذا التعليق الذي يبدو غير ضار غضب منظور، ما أدى إلى مشاجرة جسدية انتشرت منذ ذلك الحين. وأعربت منظور عن استيائها، ووبخت نانها على تصريحاته غير اللائقة، قائلة: "آخر مرة تصرفت بشكل مشابه، وسمحت لك بتمرير الأمر على أنه مقلب، لكن هذه المرة أنا جادة. هل هذه هي الطريقة التي تخاطب بها النساء؟ أنت تتحدث. عن شهر العسل".

وعقب ذلك غادرت منصور الاستوديو معلنة رفضها المشاركة بشكل أكبر في العرض.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.