المنوعات

نادين نجيم توجّه رسالة إلى نادين الراسي .. ماهي؟

الفنانة نادين الراسي

03.06.2016 | 20:34

تضامنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مع زميلتها نادين الراسي في قضية مطالبتها بولديها بعد انفصالها عن زوجها, في ظل المنافسة التي تجمعهما في الدراما من خلال مسلسلي "نص يوم " و"جريمة شغف" بانتظار شهر رمضان.

ووجهت نجيم عبر صفتحتها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي رسالة كتبت فيها هي  "أدرى إن كان القرار الذي اتخذته مريحاً لها أم لا .. كان الله في عونها و عون ولديها".

 

وأضافت نجيم "للأم دور مهم في حياة أولادها, وأعتبر أن لها الأحقية في أن تربيهم وتهتم بهم فالولد يشعر بفراغ كبير بغيابها, هذا ما لمسته أخيراً عندما سافرت أخبرني زوجي بأن ولدّي لاينفكان يرددان كلمة ماما في غيابي, بينما عندما يكون مسافراً يكتفيان بوجودي , علماً بأنه يبدي تعلقاً واهتماماً كبيرين بهما, أعرف أهمية الأولاد عند الأم , وأهمية الأم عند أولادها .. وإن شاء الله  يارب مابيصير معها إلا الخير ".

 

وكان الراسي التي انفصالت مؤخراً عن زوجها "الموضوع  اليوم بيد القضاء اللبناني الذي لديها كامل الثقة به, هناك نزاع على الأولاد وعلى أمور ثانية. الشق المادي لا يهمّني البتة ويمكن حلّه، المهمّ الأولاد".

 

وكانت  نجيم قد بادرت مؤخراً إلى تهنئة زميلتيها نادين الراسي و ماغي بو غصن، اللتين تشاركان في المنافسة الرمضانية هذا العام، عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" حيث ستطلّ في رمضان عبر مسلسل "نص يوم" مع الممثل تيم حسن، فيما تتقاسم ماغي بو غصن بطولة مسلسل "يا ريت" مع الممثلين مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، في وقت تشارك نادين الراسي الممثلين قصي خولي وأمل عرفة بطولة مسلسل " جريمة شغف".

 

سيريانيوز

 

 

 

سيريانيوز


TAG: