المنوعات

سامر المصري إلى الأضواء من جديد لكن على طريقته !

سامر المصري

27.01.2016 | 10:21

 

بعد فترة غياب طويلة نسبيا اختارها الفنان سامر المصري عن كافة أشكال الفن قرر العودة إلى هذا المضمار لكن بأسلوبه وبعمل خاص به سيجمعه بشاب سوري أشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة برقصة أداها لأغنية "الدلعونا" بينما يتمرن على جهاز المشي.

وكشف المصري عنه خلال لقاء مع برنامج " برنامج Et بالعربي أن "سيتشارك مع الشاب السوري هاروت سولاكيان في مشروع فني مخصص للسوشال ميديا".

 

ورفض المصري الإفصاح عن تفاصيل العمل حتى لا يحرق الفكرة لكنها نابعة من كون هاروت رياضيي وراقص".

 

وأضاف الفنان السوري " هاروت راقص ومغني وأنا أمثل وأغني في بعض الأحيان، ليكون المشروع عبارة عن ربط بين هذه الفنون جميعها".

 

وكان الشاب السوري هاروت نشر قبل فترة فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها وهو يرقص على أنغام أغنية "الدلعونا" بينما يتدرب على آلة المشي، ولقي الفيديو في حينها نجاحا كبيرا".

 

من جهة أخرى، قالت صحيفة "الاخبار" اللبنانية أن الفنان سامر المصري تعاقد على تجسيد بطولة المسلسل التاريخي "السلطان والشاه" بعد اعتذار الفنان عابد فهد لارتباطات حالت دون ذلك.

 

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير العمل في مصر وينتقل إلى إسطنبول وتونس، ومن المرجح أن يكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.