المنوعات

الحرب الكلامية تندلع مجددا بين أيمن رضا وباسم ياخور

21.07.2020 | 22:30

كشف الفنان باسم ياخور أنه فوجىء برد فعل الفنان أيمن رضا خلال استضافته في برنامج "أكلناها" الذي قدمه على فضائية "لنا"، مشيرا الى أنه هو من أصر على دعوة رضا الى البرنامج.

وقال ياخور في بث على قناته على "يوتيوب" أن رضا كان يعمد الى مقاطعته باستمرار خلال الحلقة، فضلا عن سعيه الى تسخيف أي فكرة كان يقوم بطرحها.

وتابع ياخور "كوني مقدّم البرنامج، كان من واجبي أن أتعامل مع الموضوع باحترافية وألّا أسمح أن ينحدر الحوار ويتحول لنوع من المهاترات".  

واعتبر ياخور أنّ أكثر ما آلمه هو "الإحساس بالظلم"، خصوصاً عندما "تُبادر تجاه الشخص بالحب والصداقة لتفاجَأ بهجومه عليك وإساءاته المتكررة"على حدّ تعبيره.

وأوضح ياخور أنه رغم ما حصل في الحلقة الا أنه لم يُعِر الموضوع اهتماماً كبيراً لأنّ "أبو همام بمون وأنا أيضاً أمون عليه أو على الأقل هكذا كنت أعتقد".

من جانبه رد رضا على تصريحات ياخور في لقاء اذاعي قائلا "أنا أعرف قيمتي كفنان وكيف تعبت واجتهدت طوال 30 سنة فن، ولا أودّ فتح ملفات بعينها تؤكد أنّ باسم ياخور مصلحجي".

وكان ياخور قدم اعتذاره لزميله أيمن رضا بعد الخلاف الذي نشب بين الطرفين عقب تصريحه المثير للجدل ببرنامج "أكلناها" الذي يقدمه بنفسه وقوله بأن رضا من الأصدقاء الذين يثيرون اشمئزازه عند تناول الطعام معه.

وقال ياخور في لقاء اعلامي عبر موقع "إنستغرام": "خانتني الطريقة في التعليق وأنا عم بحكي بمزح وعندي إحساس غلط إنه كان بيقبل مني المزح لأنه كان ضيفا عندي بالبرنامج"، موضحا أن"هذا التعليق كان على سبيل المزاح ولكن أيمن رضا أخذه على محمل الجد".

وأضاف "رغم أن أيمن رضا طلع حكى مزح عن عبدالمنعم عمايري وحكي عن غيره من الممثلين فهو بيفهم شرط هالحالة .. ليش انزعجت لما غيرك مزح معك ياسيدي أنا مزحت معه والمزحة غير موفقة وبعتذر عنها".

وكانت بوادر الخلاف بين ياخور ورضا قد ظهرت عندما حل الأخير ضيفا في البرنامج ذاته ، اذ اعتبر رضا أنه لا توجد صداقات حقيقة في الوسط الفني ، ليقاطعه ياخور معارضا ذلك مستشهدا بذلك على علاقته بالمخرج الليث حجو، وهو ما لم يعجب رضا الذي اتهم ياخور حينها بأن علاقته مع الليث حجو مبنية على المصلحة والعمل، ويحتدم النقاش بعد ذلك ويطلب رضا مغادرة البرنامج.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.