أخبار الرياضة

عبور سهل لشارابوفا ودبوكوفيتش وفوز صعب لفافرينكا بدورة تورنتو الكندية

شارابوفا

08.08.2018 | 10:58

حققت الروسية ماريا شارابوفا فوزا سريعا على منافستها البلغارية سيسيل كاراتانتشيفا 6-1 و6-2 في مباراة كانت توقفت قبل 24 ساعة بسبب الامطار ضمن دورة مونتريال الكندية التي شهدت انسحاب الاسبانية غاربيني موغوروتسا لاصابة في ذراعها، في حين بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش الدور الثاني من دورة تورونتو بسهولة.

وبلغت شارابوفا نهائي مونتريال عام 2009. وخرجت من الدور الأول في بطولة ويمبلدون الشهر الماضي.

في المقابل، استمرت معاناة موغوروتسا مع اصابة في ذراعها فاضطرت إلى الانسحاب قبل خوض مباراتها مع اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا.

وفاجأت البريطاني جوهانا كونتا اللاتفية يلينا اوستابنكو وتغلبت عليها 6-7 (6-8) و6-1 و6-2.

وتغلبت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة أولى عالميا سابقا على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-0 و6-1 في مدى 55 دقيقة فقط.

وكانت أزارنكا انسحبت من الدور ربع النهائي لدورة سان خوسيه الأميركية الأسبوع الماضي لاصابة مفاجئة في ظهرها.

وحقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش الفائز ببطولة ويمبلدون الشهر الماضي فوزا سهلا على البوسني ميرزا باسيتش 6-3 و7-6 (7-3) في دورة تورونتو الكندية لكرة المضرب، إحدى دورات الماسترز ألف نقطة.

ويلتقي ديوكوفيتش في الدور المقبل الكندي المخضرم والمشارك ببطاقة دعوة بيتر بولانسكي.

في المقابل، قلب السويسري ستانيسلاس فافرينكا الطامح لاستعادة مستوياته بعد جراحة بركبته، خسارته المجموعة الأولى أمام الاسترالي نيك كيريوس الى فوز صعب 1-6 و7-5 و7-5.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.