أخبار الرياضة

عبور سهل لشارابوفا ودبوكوفيتش وفوز صعب لفافرينكا بدورة تورنتو الكندية

شارابوفا

08.08.2018 | 10:58

حققت الروسية ماريا شارابوفا فوزا سريعا على منافستها البلغارية سيسيل كاراتانتشيفا 6-1 و6-2 في مباراة كانت توقفت قبل 24 ساعة بسبب الامطار ضمن دورة مونتريال الكندية التي شهدت انسحاب الاسبانية غاربيني موغوروتسا لاصابة في ذراعها، في حين بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش الدور الثاني من دورة تورونتو بسهولة.

وبلغت شارابوفا نهائي مونتريال عام 2009. وخرجت من الدور الأول في بطولة ويمبلدون الشهر الماضي.

في المقابل، استمرت معاناة موغوروتسا مع اصابة في ذراعها فاضطرت إلى الانسحاب قبل خوض مباراتها مع اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا.

وفاجأت البريطاني جوهانا كونتا اللاتفية يلينا اوستابنكو وتغلبت عليها 6-7 (6-8) و6-1 و6-2.

وتغلبت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة أولى عالميا سابقا على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-0 و6-1 في مدى 55 دقيقة فقط.

وكانت أزارنكا انسحبت من الدور ربع النهائي لدورة سان خوسيه الأميركية الأسبوع الماضي لاصابة مفاجئة في ظهرها.

وحقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش الفائز ببطولة ويمبلدون الشهر الماضي فوزا سهلا على البوسني ميرزا باسيتش 6-3 و7-6 (7-3) في دورة تورونتو الكندية لكرة المضرب، إحدى دورات الماسترز ألف نقطة.

ويلتقي ديوكوفيتش في الدور المقبل الكندي المخضرم والمشارك ببطاقة دعوة بيتر بولانسكي.

في المقابل، قلب السويسري ستانيسلاس فافرينكا الطامح لاستعادة مستوياته بعد جراحة بركبته، خسارته المجموعة الأولى أمام الاسترالي نيك كيريوس الى فوز صعب 1-6 و7-5 و7-5.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.