المنوعات

كندة علوش تجمع التبرعات لحملة "بصمة أمل"

الممثلة كندة علوش

24.06.2016 | 10:50

دعت الممثلة  كندة علوش لجمع التبرعات لدعم حملة "بصمة أمل" الموجهة ضد العنف الجسدي والنفسي بالاشتراك مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين خلال شهر رمضان المبارك.

ونشرت علوش على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو قالت فيه "يخشى أكثر من نصف النساء اللواتي يعانينَ من العنف من طلب المساعدة تدرك مفوضية اللاجئين أهمية هذا الموضوع ولذلك أطلقت عدة برامج لمساعدة ضحايا العنف النفسي والجسدي".

 

وأضافت علوش "سيساعد تبرعكم اليوم المفوضية في الاستمرار بعملها والوصول إلى أكبر عدد ممكن من اللاجئات المحتاجات للدعم والمساعدة تبرعوا الآن وامنحوهن ‏بصمة أمل, كما نشرت عنوان الموقع الذي يمكن التبرع من خلاله mbc.unhcr.org.

 

ومن جهتهم, كتب القائمون على الحملة في الموقع المخصص للتبرع "بعيدون عن الوطن والأهل والأحبة، هم اللاجئون بأمس الحاجة للمساعدة في شهر الكرم والعطاء، ندعوك لأن تترك أثراً في حياة العائلات اللاجئة التي تكافح لتلبية احتياجاتها اليومية".

 

وأضاف القائمون على الحملة "هناك عائلات تعتمد علينا للبقاء على قيد الحياة بسبب ظروفها الصعبة! إن تبرعك اليوم سيساهم في توفير الإغاثة المنقذة لحياة هذه العائلات خلال شهر رمضان وسيؤمن لتلك العائلات الحماية والطعام والمياه والمأوى والتعليم والرعاية الصحية والمساعدات النقدية هل ستساعدنا في الوصول إلى 5 ألاف اسرة لاجئة؟ شكراً لاتخاذك القرار بانقاذ حياة لاجئ".

 

وكانت علوش قد نشرت قبل أشهر صورة لها  وهي ترتدي "تي شيرت" باللون الأبيض كتب عليه، "لا للعنف ضد المرأة" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت كندة عليها "يوم رائع وصعب وتجربة إنسانية غنية قضيتن ببيروت من يومين مع شباب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين الرائعين وطاقم عمل برنامج بصمة أمل".

 

سيريانيوز