المنوعات

بسبب شكوى جنسية .. طرد المذيع الامريكي "مات لاور من شبكة ان بي سي"

مات لاور

30.11.2017 | 22:49

 

طردت شبكة "ان بي سي" المذيع مات لاور، الذي يشارك في تقديم برنامج "توداي" على قناة "إن.بي.ٍسي نيوز" التابعة لها، عقب شكوى مفصلة عن سلوك جنسي غير لائق في مكان العمل.

ونقلت وسائل اعلام عن المذيع آل روكر، الذي يشارك لاور في تقديم برنامج "توداي" على الهواء مباشرة قوله "نحن بصدد نبأ يخصّ صديقا منذ 30 عاما، ونحاول جميعا استيعاب الأمر".

وقال بيان صادر عن الشبكة انه "على الرغم من أنها الشكوى الأولى من سلوكه منذ بدء عمله في إن.بي.سي قبل عشرين عاما، فإننا تلقينا أيضا ما يدعو للاعتقاد أنها ربما لم تكن حادثا فرديا".

ويعتبر لاور من الوجوه الثابتة بالشبكة منذ أن أصبح مذيعًا في برنامج  توداي عام 1997، وبات من أعلى المذيعين أجرًا في شبكة إن بي سي، بتقاضيه 20 مليون دولار سنويًا.

وكما ان النجم التليفزيوني لاور متزوج ويبلغ من العمر 59 عامًا، وأصبح أحدث شخصية عامة تطالها اتهامات من هذا النوع في مجالات الترفيه والسياسة والاعلام.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.