أخبار العالم

نشوب حريق في محطة لمعالجة النفط في السعودية

حريق

19.10.2016 | 23:35

اندلع حريق يوم الاربعاء، في محطة تابعة لشركة  أرامكو السعودية لمعالجة النفط ، قرب العاصمة الرياض ،حيث أسفر عن إصابة بعض العاملين، دون معرفة اسباب الحادثة.

 

 وذكرت الشركة، عبر حسابها على موقع "تويتر" أنه "جرت السيطرة على حريق في محيط خزان بمحطة لمعالجة النفط الخام في الوسيع دون تأثر أعمال أرامكو".

 

وأعربت الشركة  عن "اسفها لإصابة بعض العاملين في حريق بمحطة لمعالجة النفط في الوسيع قرب الرياض , الذين تم  نقلهم لتلقي العلاج اللازم"، فيما لم  تذكر مزيدا من التفاصيل عن سبب الحريق أو حالة المصابين.

ونشبت حرائق عديدة في منشات نفطية في مناطق بالسعودية, من بينها الحريق الذي اندلع في كانون الأول 2011 بالمنطقة الصناعية في جبيل, أسفر عن مصرع  عدد من الأشخاص.

يشار الى ان أرامكو السعودية، اختصار، رسميًا شركة الزيت العربية السعودية ، وهي شركة سعودية وطنية تعمل في مجالات النفط والغاز الطبيعي والبتروكيماويات والأعمال المتعلقة بها من تنقيب وإنتاج وتكرير وتوزيع وشحن وتسويق، وهي شركة عالمية متكاملة تم تأميمها عام 1988.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.