أخبار الرياضة

اتلتيكو مدريد يختتم تحضيراته بخسارة أمام انتر ميلان قبل السوبر الأوروبي

انتر ميلان

12.08.2018 | 09:34

اختتم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني استعداداته للموسم الجديد بالخسارة أمام إنتر ميلان الإيطالي (صفر-1) ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ويستهل فريق المدرب دييغو سيميوني الموسم الجديد بمباراة من العيار الثقيل أمام غريمه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على لقب كأس السوبر الأوروبية.

وسجّل الشاب الأرجنتيني لوتارو مارتينيز (20 عاماً) هدف اللقاء الوحيد بتسديدة جميلة على الطائر في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

وألغى الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو هدفاً لأتلتيكو سجله أنخيل كوريا في الدقيقة 43، ورغم دخول نجم الفريق الفرنسي أنطوان غريزمان في النصف الساعة الأخير من المباراة، لم تتغير النتيجة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.